اخبار اليمن | ”لقد كنت النظام والسلطة والدولة والقبيلة ”...مقرب من طارق صالح يهاجم بحده حميد الأحمر بسبب تصريحاته عن ثورة 11 فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد الإعلامي البارز والمقرب من العميد طارق صالح " كامل الخوداني"، الشيخ حميد الأحمر، القيادي في حزب الإصلاح، بشأن تصريحاته عن ثورة ١١ فبراير ٢٠١١، التي أطاحت بنظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال الخوداني في منشور على موقع اكس، إن الأحمر لا يحق له الاحتفال بهذا اليوم، لأنه كان جزءا من النظام والسلطة والقبيلة، وأنه ساهم في إسقاطه بوهم أنه يدافع عن الثورة.

وأضاف الخوداني أن الأحمر يطالب الآن بمراجعة مواقف القوى السياسية المعادية لفبراير، وهو ما يعتبره تناقضا ومنافقة.

واختتم الخوداني قائلا: "لقد كنت النظام والسلطة والدولة والقبيلة والجميع موظفين لديك فعلى ماذا تحتفل وبسقوط من".

يذكر أن الشيخ حميد الأحمر، قال في تدوينه له بموقع اكس، إن ثورة ١١ فبراير كانت ثورة شعبية نزيهة، وأنها أسقطت نظاما فاسدا ومستبدا، وأنها أحدثت تغييرا جذريا في اليمن.

وأشاد الأحمر بدور حزب الإصلاح في دعم الثورة والمطالبة بالإصلاح والتحول الديمقراطي، ودعا إلى الحفاظ على مكتسبات الثورة والتصدي للمخربين والانقلابيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق