اخبار اليمن | ما لا تعرفه عن منطقة في معقل زعيم الحوثيين يستهدفها الطيران الأمريكي بشكل شبه يومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف صحفي يمني تفاصيل مثيرة عن الضربات الجوية التي تعلنها الولايات المتحدة ضد أهداف تابعة لمليشيا في ، وحقيقة البيانات الصادرة عن الطرفين.

وقال الصحفي "فارس الحميري" إن يعلنون بين الحين والآخر عن غارات يشنها ما يسمى (العدوان الأمريكي البريطاني) على منطقة "القطينات" بمديرية باقم الحدودية شمال غربي محافظة صعدة.

وأوضح الحميري، عبر منصة إكس، طبقا لمصدر محلي، فإن "القطينات" قرية صغيرة في الجهة الجنوبية من مديرية باقم، وتقع بالقرب من حصن (أم ليلي) التاريخي ولا توجد بالقرية أي معسكرات أو مواقع مهمة.

وأشار إلى بيانات للقيادة المركزية الأمريكية تصدر عقب هذه الضربات الجوية، حيث تعلن الولايات المتحدة فيها أنها نفذت ضربات ضمن إجراء للدفاع عن النفس ضد صواريخ كروز أو زوارق مفخخة كنت تمثل تهديدًا وشيكًا لسفن البحرية الأمريكية والسفن التجارية في المنطقة، وأن هذه الإجراءات ستحمي حرية الملاحة وتجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً.

ومنذ أكثر من شهر، تشن الولايات المتحدة الأمريكية، غارات على مواقع حوثية، دون تأثير حقيقي في مدى فاعلية البنية التحتية للمليشيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق