اخبار اليمن | دون ذكر القضية الفلسطينية ! .. الحوثيون يقدمون مطالبهم لأمريكا ويلتزمون بالتهدئة في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت المليشيا الحوثية مطالبها للسفير الأمريكي في سلطنة دون ذكر للقضية الفلسطينية او التطرق لها نهائيا .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان قدموا مطالبهم من خلال محمد عبد السلام والذي يتواجد في سلطنة عمان والتي لم تتطرق للقضية الفلسطينية بشكل نهائي .
وأضافت المصادر ان المطالب الحوثية تضمنت المطالبة بالغاء القرارات الدولية الصادرة من مجلس الأمن والتي طالبتها بتسليم أسلحة الدولة ورفض مخرجات موتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية .
وأكدت المصادر ان المطالب الحوثية تضمنت أيضا مطالب المليشيا من أمريكا والمجتمع الدولي للإعتراف بسلطات المليشيا الحوثية كممثل للدولة وتمكينها من السيطرة على جميع أراضي الجمهورية العربية اليمنية - الشمالي - والالتزام بمعاهدات الحدود التي ابرمتها الجمهورية اليمنية مع دول الجوار .
وبحسب المصادر فإن المليشيا الحوثية التزمت بالتهدئه في البحر الأحمر والالتزام بحماية الممرات الدولية كمرحلة أولى للسيطرة على الأراضي اليمنية في شمال اليمن منها مارب والجوف وتعز وتمكينها منها بشكل كلي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق