اخبار اليمن | مصادر عسكرية تكشف عن علامة استفهام كبير في الضربات الامريكية ضد الحوثيين !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اعتبرت مصادر عسكرية مطلعة ان ثمة مبالغات غير مفهومة في تقديرات وزارة الدفاع الامريكية الخسائر والإضرار التي تعرضت لها ميلشيا الحوثي جراء الضربات الجوية الأمريكية والبريطانية مشيرة إلى ان الكثير من هذه الضربات التي أعلن عن استهدافها لمواقع محددة في صنعاء وصعدة والحديدة لم تكن مؤثرة ولم تتسبب في أي خسائر تذكر .

وأشارت المصادر في تصريحات لـ " المشهد اليمني" إلى انه تم الإعلان أكثر من مرة عن شن الطائرات الأمريكية والبريطانية هجمات جوية على مواقع مثل القاعدة البحرية في الحديدة ومعسكر كهلان في صعدة ومخازن للأسلحة في جبل عطان بصنعاء واتضح أن هذه المواقع المذكورة لا تحتوى اصلا على أهداف حيوية للحوثيين حيث ان القاعدة البحرية في الحديدة تم اخلائها في مطلع العام 2014م ولا تحتوى على اي مخازن للأسلحة او منصات لإطلاق الصواريخ والمسيرات فيما نقل الحوثيين الأسلحة من مخازن أرضية في جبل عطان وهو ذاته ما حدث في معسكر كهلان .

وأكدت المصادر ان هناك تضليل أمريكي وتهاون واضح في التعامل مع الحوثيين عبر الاعلان عن إصابة أهداف وهمية للميلشيا وهو ما يضع علامة استفهام كبيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق