اخبار اليمن | مؤسسة وطن التنموية تعقد اجتماعًا لتقييم أعمالها خلال الأعوام السابقة ومناقشة خطة العمل لـ2024‪

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت مؤسسة وطن التنموية، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا ضم قيادة ومؤسسي المؤسسة لتقييم أداء العمل للأعوام السابقة، ومناقشة خطة العمل للعام الجاري 2024.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه/ الأستاذ عبدالله البازلي، رئيس المؤسسة، أداء العمل والإنجازات التي تحققت، وأهم المعوقات التي واجهتها المؤسسة خلال الأعوام الأربعة الماضية، مشدداً على أهمية تطوير الأداء، وتلافي أوجه القصور خلال العام الجاري.

وعلى ضوء ذلك، ناقش الاجتماع خطة العمل للعام 2024 الجاري، والانتقال خلاله إلى عمل أكثر تميزًا (تنمويًا وإنسانيًا) بوسائل حديثه، بحيث يتواكب مع المتغيرات والمستجدات.

كما ناقش الاجتماع مختلف البرامج والتدخلات الإنسانية والتنموية التي ستقوم بها المؤسسة في محافظة خلال العام الجاري للتخفيف من معاناة النازحين.

وجرى في ختام الاجتماع تكريم المؤسسين والأمناء السابقين للمؤسسة تقديرًا للأعمال التي قاموا بها، والأدوار البارزة لهم في نهضة المؤسسة، وأعمالها الإنسانية والتنموية في مختلف الجوانب.

ويأتي ذلك في ظل مواكبة مؤسسة وطن التنموية لبرامج التدريب والتأهيل، للارتقاء بالعمل الإنساني والتنموي للمؤسسة، لمواكبة تقديم يد العون والمساندة للأسر النازحة في المخيمات التي فرت إليها كملاذ آمن من جرائم مليشيات الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وانتهاكاتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق