اخبار اليمن | ألوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب مدير المركز الإعلامي بألوية العمالقة في رسالة له عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية على تحويل الدفعة الثانية من منحة دعم اليمن بقيمة 250 مليون دولار أمريكي إلى البنك المركزي اليمني في عدن.

وأشاد أصيل السقلدي في تغريدة له على منصة إكس بالدور الإنساني والتنموي الذي تقوم به المملكة في مساندة الشعب اليمني في ظل الأزمات الاقتصادية والإنسانية التي يعاني منها.

وقال السقلدي إن المملكة تثبت دائماً أنها الشقيقة الكبرى والداعم الأول لليمن، وأنها تعمل على تعزيز الأمن والاستقرار والوحدة في البلاد.

وأضاف السقلدي أن منحة المملكة ستساهم في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين اليمنيين، وتوفير الخدمات الأساسية لهم، وتخفيف العبء عن الحكومة اليمنية في سداد مرتبات وأجور ونفقات التشغيل والأمن الغذائي.

وختم السقلدي تغريدته بالتوجه بالشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على مواقفهما الأخوية والمشرفة تجاه اليمن وشعبه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق