اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تحاكم ناشطين لانتقادهم مخالفات الشوارع العامة في إب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستعد مليشيا الحوثي الإرهابية لمحاكمة ناشطين في محافظة إب (وسط اليمن)، على خلفية نشرهم حول فساد المليشيات وتلاعبها في الأشغال العامة والمخططات في مركز المحافظة.

وقال الناشط "مراد البنا" إنه سيمثل للمحاكمة رفقة الناشط "خالد الأنس"، أمام محكمة الأموال العامة التابعة للحوثيين، بداية من يوم الثلاثاء القادم 13 فبراير الجاري.

وأشار البنا، في منشور له على صفحته بالفيسبوك، أن التهمة الموجهة تتعلق بمنشوراته على مواقع التواصل حول مخالفات الشوارع والمخططات العامة بمدينة إب.

وينشط "البنا والأنس" في فضح فساد مكتب الأشغال العامة في إسقطات الشوارع والطرقات بالمدينة وتحويلها إلى أداة للاستغلال والإثراء غير المشروع.

وتحاول مليشيا الحوثي - مؤخرًا - عن عبر قيادات وعاملين في مكتب الأشغال ومكتب هيئة الأراضي والمساحة مصادرة جزر وسطية في شوارع مستحدثة بمركز المحافظة، والتلاعب بمخططات شوارع وطرقات في عدد من أحياء المدينة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق