اخبار اليمن | للعام الثاني على التوالي .. السلطات في مأرب تمنع إقامة أي مظاهر للاحتفال بذكرى 11 فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلنت السلطات في محافظة بمنع أي مظاهر لإقامة احتفالات بذكرى ما تسمى 11 فبراير والتي يتهمها غالبية اليمنيين بتفكيك النظام اليمني وتسليمه لوكلاء ايران في .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني اليوم الأحد ان محافظ محافظة مأرب عضو المجلس الرئاسي الشيخ سلطان العراده اصدر توجيهات بمنع إقامة الإحتفاليه الخاصه بيوم 11 فبراير .
واضافت المصادر ان القرارا لاقى ترحيب من حزبي المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح وسط غضب ناشطي ومؤيدي 11 فبراير والذي اتهمهم الحزبين الحاكمين سابقا بتدمير اليمن .
وأكدت المصادر ان إعلان السلطات في مأرب يأتي في اطار التقارب بين الأطراف الفاعلة والمتواجده داخل اليمن والتي تحاول رص وتوحيد صفوفها لنبذ الفرقه والتي استغلتها المليشيا الحوثية للسيطرة على السلطة واقصاء الجميع .
الجدير ذكره ان السلطات الحوثية استطاعت من خلال 11 فبراير بضرب النظام اليمني من خلال عناصرها المدسوسة داخل الأحزاب والقوى السياسية اليمنية التي كانت تشكل النظام السياسي اليمني وتم اقصاء الجميع لصالح قيادات عقائدية مرتبطة بإيران سياسيا والمذهب الشيعي عقائديا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق