اخبار اليمن | مدير أمن عدن يتهم هذه الجهة بتدمير الاقتصاد المحلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تصريحات نارية، اتهم مدير أمن محافظة عدن اللواء مطهر الشعيبي شركات الصرافة والصرافين بأنهم السبب الرئيسي للخراب الاقتصادي الذي تعيشه العاصمة المؤقتة لليمن.

وقال الشعيبي في فعالية مجتمعية عقدت في عدن أمس، إن الصرافين يتحكمون في سعر الصرف ويتلاعبون بالأسعار بما يخدم مصالحهم الخاصة، مشيرا إلى أن كل طرف منهم يملك قيادي عسكري يحميه ويغطي على مخالفاته.

وطالب الشعيبي بضرورة تحرك سياسي وحكومي يحمي المواطنين من هذه الحالة المزرية، ويضع حدا لهذه الظاهرة التي تهدد الاستقرار الاقتصادي والأمني في عدن.

وحذر الشعيبي من أن الصرافين يقودون عدن إلى وضع كارثي في حال لم يكن هناك تحرك حقيقي لحماية الناس والمال العام من جشعهم وطمعهم.

هذا وتشهد عدن والمناطق المحررة منذ فترة أزمة اقتصادية حادة، تتمثل في ارتفاع مستمر لأسعار السلع والخدمات، وانخفاض قيمة العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، ما يزيد من معاناة السكان الذين يعيشون ظروفا إنسانية صعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق