اخبار اليمن | عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي: تعاطيت القات الليلة الماضية وهذا ما حدث لي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث عضو في هيئة رئاسة ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، عن تعاطيه الليلة الماضية نبتة القات، وما حدث له عقب ذلك، كونه غير معتاد على ذلك.

وفي منشور أثار تفاعل متابعيه، قال عضو هيئة رئاسة ، فادي باعوم، إنه تعاطى القات بالأمس ووصفه بأنه "مادة ملهوسة" مشيرا إلى أنه جعله "في حالة تضخيم غير جيدة".

وقال: "القات مسموح قانونا في ، أنما يؤدي للكسل وعدم انتظام للمواعيد الصباحية، لأن متعاطي السيد القات يقضي ليله سهران فلا يستطيع أن يستيقظ صباحا، ويباشر عمله، فيلجاء البعض للمنومات حتى ينام وهكذا دواليك !".

وأضاف : "يعني بعد التخزينة نصبح مصابين بداء الشك حتى في أنفسنا ! القات مؤدي للروح قبل الجسد".

وفي حين تفاعل البعض مع المنشور بشكل طبيعي فقد انتقده آخرون، وقالوا إن باعوم بحكم موقعه في رئاسة الانتقالي، ينبغي أن يركز حديثه وعمله على القضايا التي تهم المواطنين في المحافظات الجنوبية، أما آخرون فطالبوا بمنع دخول القات إلى تلك المحافظات.

يشار إلى أن السلطات المحلية في محافظة أرخبيل ، قد منعت العام الماضي، دخول نبتة القات إليها، وسط مطالبات بتعميم التجربة على بقية المحافظات اليمنية المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق