اخبار اليمن | رواية حوثية جديدة لما جرى في صالة الاعراس تثير سخرية واستهجان الناشطين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت جهات مرتبطة بمليشيات الحوثي رواية جديدة لمدارة فضيحة العناصر التابعة لهم باقتحام صالة اعراس في صنعاء وتم تداول تلك الحادثة من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ماجرى
حيث قال الحوثيين في روايتهم ، إن امرأة حاولت الدخول إلى القاعة للانتقام من أم العروسة بحجة أنها تسببت في طلاقها، وحملت معها مقصا حادا وهاتفا محمولا.
وعندما منعتها الشرطية من الدخول، قامت بطعنها في صدرها وفرت هاربة وتم استدعاء رجال الأمن الذين دخلوا القاعة بعد إنذار الحاضرات بالتستر، وألقوا القبض على الجانية ونقلوها إلى النيابة، فيما تم نقل الشرطية إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأكدت مصادر أمنية –بحسب الرواية الحوثية- أن الحادثة جنائية بحتة ولا علاقة لها بالحوثيين أو الحرب الدائرة في البلاد، وأن رجال الأمن قاموا بواجبهم وفقا للقانون وبما يحفظ كرامة الجميع.
وأشارت المصادرالحوثية إلى أنه سيتم نشر فيديو من الإعلام الأمني يفصل الحادثة مع جميع المعنيين من أصحاب العرس والشرطية المجني عليها والقسم وغيرهم.
ومن جانبهم، علق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على الرواية الحوثية بسخرية واستهجان واصفينها بأنها "مثل الأفلام الهندية"، وانتقدوا محاولة الحوثيين تبرأة عناصرهم مما جرى في القاعة .للمزيد...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق