اخبار اليمن | حزب الإصلاح يهدد بمقاضاة قناة إماراتية بسبب ريبورتاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح، الذي يعد أحد أبرز الأحزاب السياسية في اليمن، عن نيته رفع دعوى قضائية ضد قناة سكاي نيوز عربية الاماراتية، بعد أن بثت القناة ريبورتاجاً اتهم الحزب بالتحالف مع تنظيم القاعدة الإرهابي.

ووصف الحزب الريبورتاج بأنه "مغلوط ومضلل"، وأنه يهدف إلى "تشويه سمعة الحزب وتحريض الرأي العام ضده"، مؤكداً أنه "يمارس عمله السياسي وفق القانون والدستور والمرجعية الوطنية والشرعية الدولية".

وأرسل الحزب رسالة احتجاج إلى إدارة القناة، طالب فيها بسحب الريبورتاج والاعتذار عنه، وإحالة الفريق الذي أعده إلى التحقيق، ونشر الاحتجاج على موقع القناة.

وحذر الحزب من أنه سيقوم بمقاضاة القناة أمام المحاكم الإقليمية والدولية، إذا لم تستجب لمطالبه، مشيراً إلى أن الريبورتاج يخالف المعايير الإعلامية والأخلاقية، ويخدم مصالح الجماعات المسلحة والمتطرفة في اليمن.

وأكد الحزب أنه يناهض الإرهاب بكل أشكاله ومظاهره، وأنه يسعى لإحلال السلام والاستقرار في اليمن، ويدعم الحلول السياسية الشاملة والعادلة لإنهاء الأزمة اليمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق