اخبار اليمن | نقلًا عن مسؤول أمريكي .. رواية حوثية مثيرة بشأن مرتبات الموظفين اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تروج مليشيا الحوثي الإرهابية، لرواية مثيرة، بشأن مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها، لامتصاص غضب الشارع، في ظل المجاعة القاتلة والأزمات الاقتصادية التي تعيشها تلك المناطق.

ونقلت وسائل إعلام حوثية رسمية، رواية منسوبة لصحيفة "التايمز" البريطانية، قولها إن مسؤول أمريكي أفاد إن "أمريكا لن تسمح بدفع رواتب الموظفين اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين إلا إذا توقفوا عن مهاجمة السفن في البحر الأحمر".

وأضافت الرواية الحوثية، أن "هذا التصريح الخطير يؤكد أن أمريكا هي من تعرقل عملية السلام في اليمن وتمنع حصول الموظفين اليمنيين على رواتبهم من ثروات بلدهم"، بحسب موقع 26 سبتمبر بنسخته الحوثية.

وأشارت إلى أن التصريحات المزعومة، تزامنت مع لقاء جمع وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان بالمبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندركينغ، الذي يضغط على السعودية لتأجيل تنفيذ ما وصفتها بـ"التزامات الرياض تجاه صنعاء بدفع الرواتب"، حسب زعمها.

وتروج مليشيا الحوثي منذ أشهر لرواية تفيد بأن المملكة العربية السعودية ستدفع مرتبات الموظفين في مناطق سيطرتها، قبل أن تتوقف تلك الأنباء عن التداول مع بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، وتلاشي المطالبات بدفع مرتبات الموظفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق