اخبار اليمن | استحداث معسكرات حوثية جديدة ومئات الأطفال يتوافدون إليها لخوض معركة ‘‘الفتح الموعود والجهاد المقدس’’

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استحدثت مليشيا الإرهابية، معسكرات تدريبية في ثلاث محافظات في إطار عمليات التجنيد والتحشيد تحت مسمى معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقالت مصادر مطلعة إن مليشيا الحوثي أنشأت معسكرين تدريبيين في مديريتي بني الحارث وأرحب، وبدأت بتقديم برامج طائفية وعسكرية للمجندين الجدد والاطفال، اضافة إلى مهارات قتالية، واستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا حولت مراكز الشيخ محسن أبو نشطان، في مديرية أرحب محافظة إلى معسكر تدريبي حيث تقام بداخله دورات ثقافية وأخرى عسكرية للمجندين الجدد.

وأضافت أن المليشيات أنشأت معسكرا تدريبيا بمدرسة النصر في منطقة الحدية بعزلة بني الجعدي مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة مع معسكرين آخرين في مديريتي عتمة ومغرب عنس محافظة ذمار المجاورة لها.

وألفتت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تجري ترتيبات لإنشاء معسكرات جديدة في محافظات إب وتعز ومأرب ضمن عمليات التحشيد والتعبئة وتنظيم المعسكرات التدريبية في إطار الدورات العسكرية المفتوحة.

ومند بدء العدوان الإسرائيلي على غزة بدأت مليشيا الحوثي، عمليات تحشيد واسعة بجميع مناطق نفوذها، تحت مسمى الاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق