اخبار اليمن | مقتل 4 ضباط حوثيين خلال حملة أمنية وسط اليمن (الأسماء)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مليشيا الحوثي مقتل أربعة من عناصرها، يحملون رتبًا عسكرية رفيعة، خلال مهمة أمنية، في محافظة إب (وسط اليمن)

وقال بيان للإعلام الأمني، التابع للمليشيات الحوثية، إن 4 من منتسبي شرطة محافظة إب قتلوا خلال اشتراكهم في حملة أمنية لضبط عدد من المطلوبين بأمر ضبط قهري صادر عن النيابة الجزائية بالمحافظة.

وأوضحت أن القتلى هم:
العقيد غمدان زبين الله جميدة
النقيب ياسين محمد حميد الشعوري
النقيب شايف محمد علي جميدة
النقيب أحمد محمد علي رجب


وأضاف البيان أن شرطة المحافظة، تلقت أمراً من النيابة الجزائية بالضبط القهري لعدد من المتهمين في قضايا جنائية، وبناءً على ذلك تم تكليف حملة أمنية لضبط المتهمين، لكن بمجرد وصول أفراد الحملة الأمنية لضبط المتهمين وفق الإجراءات والأساليب القانونية، باشر المتهمون بإطلاق النار على رجال الأمن، وهو ما استدعاهم للرد على مصادر النيران، ونتج عن ذلك مقتل 4 من رجال الأمن، وإصابة 3 بجروح، وكذلك مقتل أحد المتهمين.
وأكدت المليشيات أن الحملة مستمرة حتى إلقاء القبض على الجناة، وتنفيذ الأمر النيابي، وضبط من وصفتهم بالخارجين عن القانون، وكل من تسول له نفسه المساس بحياة وأمن وممتلكات المواطنين، وإقلاق السكينة العامة، حسب تعبيرها.

وتشير الوثائق إلى أن المتهمين من قبل المليشيات الحوثية، هم ثمانية أشقاء أغلبهم من أسرة واحدة، وهم "صدام ومحمد وبشار ومالك ووضاح وعدنان الطويل، وجمال أحمد وعبدالواحد حسن".

وكانت مصادر محلية، قد أكدت مقتل قائد قوات التدخل السريع الخاصة القيادي الحوثي (أبوطارق النهمي)، وهو اسم حركي، إلى جانب ثلاثه من مرافقيه بعد خروجهم للقبض على مطلوبيين أمنيا في محافظة إب، وقامت المليشيات بعد ذلك بتفجير منزل أسرة الطويل... متابعة المزيد...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق