اخبار اليمن | الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية لمحافظة البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دفعت المليشيا الحوثية بعناصر قبلية جديدة من محافظة صنعاء جلهم تم استقطابهم مؤخرا تحت إسم القضية الفلسطينية مستغلين البساطة ومحدودية الوعي الثقافي في أوساط القرى النائية .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني ان الحوثيين اتهموا رجال القبائل في محافظة البيضاء بالوقوف مع العدوان الإسرائيلي خلال محاضرات القائها ابو هاشم الكبسي لجموع من ابناء القبائل أغلبهم من قرى محافظة صنعاء للدفع بهم للقتال ضد إخوانهم في البيضاء .
وأضافت المصادر ان الحوثيين اتهموا رجال قبائل البيضاء بمنعهم من اطلاق صواريخ على سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية في البحر الأحمر وذلك لاقناع عناصرهم بقتال اخوانهم بعد تكفيرهم .
وأكدت المصادر ان المليشيا الحوثية تحاول ارتكاب مجازر جماعية بحق ابناء البيضاء والذي تتهمهم بمعادة المليشيا الحوثية بعد رفضهم للتشيع .
وبحسب المصادر فإن اغلب العناصر الحوثية الجديدة يتم استقطابهم بإسم القضية الفلسطينية والتي ساعدت المليشيا في رفع مستوى التجنيد في صفوفها على إثرها تم إيقاف مرتبات ابناء قتلاهم السابقين بعد الاستغناء عنهم بعناصر جديدة مجانية في إستغلال فاضح للحوثيين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق