اخبار اليمن | هجوم حوثي كبير على ”يافع” وقوات الانتقالي تتصدى له وتلحق به خسائر فادحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المرابطة في جبهة الحد يافع بمحافظة لحج من صد هجوم مباغت شنته مليشيات الحوثي الإرهابية من محافظة البيضاء المجاورة، بحسب ما أفادت مصادر عسكرية.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات التي اندلعت بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والثقيلة، واستمرت لعدة ساعات، مشيرة إلى أن القوات التابعة للانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية تمكنت من إحباط محاولة المليشيات الحوثية التقدم نحو مواقعها واستحداث نقاط جديدة على الشريط الحدودي.

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة(الانتقالي والشرعية) ألحقت خسائر كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية، بين قتلى وجرحى وأسرى، كما دمرت عددا من الآليات والمدافع الثقيلة التي كانت تستخدمها المليشيات في الهجوم.

وأشارت المصادر إلى أن القوات التابعة للانتقالي الجنوبي وبمشاركة القوات الحكومية الشرعية على أهبة الاستعداد للتصدي لأي تهديدات أمنية قد تطال المناطق المحررة وخصوصا يافع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق