اخبار اليمن | ثاني تعليق أمريكي على تعيين ”أحمد بن مبارك” رئيسا للوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ثاني تعليق أمريكي، علقت وزارة الخارجية الأمريكية على قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، بتعيين وزير الخارجية الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رئيسا للحكومة الشرعية خلفا للدكتور معين عبدالملك.

وهنأت وزارة الخارجية الأمريكية، وزير الخارجية اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك على تعيينه رئيسًا جديدًا للوزراء.

وتقدمت في بيان مقتضب اطلع عليه المشهد اليمني، "بجزيل الشكر لرئيس الوزراء المنتهية ولايته الدكتور معين عبد الملك على شراكته مع الولايات المتحدة".

وأعربت الخارجية الأمريكية عبر متحدثها الرسمي، ماثيو ميلر، عن تطلعاتها "إلى مواصلة التعاون من أجل تحقيق سلام دائم للشعب اليمني".

ومساء الإثنين، صدر قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي رقم ( ٥٦) لسنة ٢٠٢٤م، قضت المادة الأولى منه بتعيين الدكتور احمد عوض بن مبارك رئيساً لمجلس الوزراء، خلفا للدكتور معين عبدالملك.

وقضت المادة الثانية من هذا القرار استمرار أعضاء الحكومة في أداء مهامهم وفقا لقرارات تعينهم، فيما قضت المادة الثالثة والاخيرة من القرار العمل به من تاريخ صدوره ونشره في الجريدة الرسمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق