اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تعتقل طفلًا مختل عقليًا بتهمة الدعاء لأمريكا وإسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختطفت ميليشيا الحوثي طفلا مصابا بمرض عقلي، في إحدى مديريات رداع بمحافظة البيضاء؛ وذلك بتهمة قيامه بالدعاء لأمريكا واسرائيل.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي اختطفت الطفل "سلطان محمد علي مسعود" (14 عاماً)، والذي يعاني من تخلف عقلي، من مديرية العرش برداع، يوم الأحد الماضي، ونقلته إلى سجن تابع لها في المديرية، قبل تحويله إلى سجن إدارة أمن منطقة مديريات رداع بالكمب؛ وذلك بعد أن تم التحقيق معه في أمن مديرية العرش على مدار ثلاثة أيام.

وأضافت المصادر أن المليشيات منعت والد الطفل من حضور التحقيقات على الرغم أن الطفل مختل عقليا، وأجبرته على التوقيع على محاضر التحقيق قبل أن تقوم بتحويل الملف إلى إدارة أمن منطقة مديريات رداع.

ويواجه الطفل تهمة التحريض والدعاء على مليشيا الحوثي وتأييد ما تسميه العدوان الأمريكي البريطاني، رغم أنه مختل عقلياً، ولديه تقرير طبي يثبت ذلك، صادر من هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، يثبت أن الطفل مصاب بمرض عقلي، بحسب "المصدر أونلاين".

إلى ذلك قدم أهالي رداع شكوى عامة إلى وكيل نيابة رداع القاضي "عبدالله التيسي" طالبوه فيها بسرعة الإفراج عن الطفل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق