اخبار اليمن | استقالة جماعية لمديري مكاتب التربية بالمهرة (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم مديرو مكاتب التربية والتعليم في جميع مديريات محافظة المهرة استقالتهم عن العمل، بشكل جماعي، بسبب "عدم استجابة السلطة المحلية لمطالبهم".

وأظهرت وثيقة، موقعة من مديري التربية في مديريات المهرة التسع، مقدمة لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش، تتضمن استقالتهم بشكل جماعي، وقالوا إنها جاءت نظرًا لعدم استجابة السلطات المحلية في المحافظة لمطالبهم بتسيير العمل التربوي.

وأكدت الوثيقة، استقالة مدريري مكاتب التربية، على خلفية خفض 50% من المصرحات المالية، بالإضافة إلى عدم اعتماد حوافز مالية لمدراء مكاتب التربية والتعليم في المديريات ورؤساء الأقسام، وعدم اعتماد مواصلات.

وأشار مديرو التربية الذين قدموا استقالتهم، إلى تراكم المديونية عليهم وعدم تمكنهم من تسديدها، وذلك بسبب عدم صرف بعض الاستمارات المالية في موازنة 2022.

وأكدت الوثيقة أن مكاتب التربية والتعليم في جميع المديريات تتحمل كافة أعباء النقل دون الحصول على أي دعم في هذا الجانب ما أدى إلى تضاعف المديونية، واضطرار المديرين لتقديم استقالتهم رغم حرصهم على استمرار العملية التعليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق