اخبار اليمن | ناشط يتهم السفير ”بحاح” بتمزيق الجالية اليمنية في القاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في هجوم حاد على سفير اليمن في القاهرة خالد بحاح، اتهم الناشط السياسي والإعلامي المثير للجدل علي البخيتي بحاح بالتدخل في شؤون الجالية اليمنية وتشكيل رئاسة ولجان جديدة لها دون اختصاص أو قانون.

وقال البخيتي في منشور له عبر منصة اكس إن بحاح "مزق الجالية اليمنية، ونقل الصراعات الدائرة في الداخل للقاهرة"، وأنه "ضرب عرض الحائط بالقانون وباختصاص وزارة شؤون المغتربين"، وأنه "مارس ما يمكن وصفه بـ "البلطجة" بالتدخل في هذه القضية".

وأضاف البخيتي أنه "مصدوم من تصرفاته، ومصدوم أكثر من كذبه في البيان الصادر عن السفارة"، وأن الجالية اليمنية ردت عليه ببيان كذبت فيه مزاعمه وتقدمت بشكوى ضده لرئيس مجلس النواب ولوزارة المغتربين ولمن يهمه الأمر.

واتهم البخيتي بحاح باختيار مقربين منه ليسيطر على عمل الجالية ولجانها، وأن الأوضاع مرشحه لمزيد من التمزق والصدام ما لم يتراجع عن قراره المخالف للقانون، ويترك وزارة شؤون المغتربين تنظم عملية انتخابية للجالية وفقًا للنظام والقانون.

ودعا البخيتي إلى مراقبة بحاح في القاهرة، قبل أن تصل الكارثة يومًا ما لرئاسة الجمهورية حسب وصفه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق