اخبار اليمن | لباسهم عورة .. مشرف حوثي يحرم نادٍ رياضي من المشاركة في دوري محافظة صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منع مشرف حوثي، نادٍ رياضي من المشاركة في دوري كرة القدم بمحافظة صعدة، معقل الميليشيا المتمردة أقصى شمالي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن المشرف الحوثي "عبدالاله الحاكم" والذي فرضته المليشيات رئيساً لفرع اتحاد كرة القدم بمحافظة صعدة، وجه بطرد أعضاء فريق كرة القدم بنادي الاتفاق الرياضي بمديرية الطلح، وحرمهم من المشاركة في دوري يقام في المحافظة، مبررًا تصرفه بأن الزي الذي يرتديه لاعبو الفريق "تيشرت"، عورة ومخالف "للهوية الإيمانية".

وكتب كابتن فريق الاتفاق "يحيى علي" منشوراً على صفحته بفيسبوك، استنكر فيه ما وصفه بالإجراء التعسفي، وقال: "للأسف، للمرة الثانية يُطرد نادي الاتفاق بالطلح من نشاط رياضي في محافظة صعدة بسبب الزي الذي نرتديه"، مؤكداً أن رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة هو من اتخذ ذلك "الإجراء الظالم" بحق النادي.

وأضاف: "رئيس الاتحاد بمحافظة صعدة يقول إن هذا الزي الذي نرتديه عورة للأسف، أين عاد با نوصل وهذه نظرتهم نحو رياضة كرة القدم".

بدوره علق أحد عناصر المليشيات على منشور كابتن الفريق، قائلًا: "العجيب أن هناك دوري!! وهذا خلل كبير يجب أن يصلح، فالدوريات الرياضية هي غزو فكري بالأساس وتُلهي الشباب عن الالتحاق بالدورات والجبهات، ويجب أن تلغى بل إنها أشد خطراً من الفورجي (خدمة الإنترنت)".. متسائلًا باستنكار: "من الذي سمح بإقامة دوري في صعدة؟!".

وخلال السنوات الماضية، منع النادي الذي يعد أبرز أندية المحافظة، وأكثرها فوزاً بالبطولات المحلية في المحافظة، من المشاركة في الدوري الرياضي بالمحافظة لنفس السبب، للعام الثاني على التوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق