اخبار اليمن | شاهد لحظة انطلاق الصواريخ من المدمرات الأمريكية بالبحر الأحمر لضرب مواقع الحوثيين باليمن ”فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت القيادة المركزية الأمريكية فجر اليوم الإثنين، مقطع فيديو يوثق مشاركة مدمرتين لقواتها البحرية في البحر الأحمر، شاركتا بالضربات الأخيرة التي استهدفت .

وقالت في توضيح اطلع عليه المشهد اليمني، إن الفيديو "لعمليات الإطلاق من حاملات الطائرات يو إس إس جرافلي ويو إس إس كارني ويو إس إس دوايت دي أيزنهاور لدعم الضربات على أهداف الحوثيين المدعومين من إيران".

ولم تحدد القيادة المركزية الأمريكية، تاريخ عمليات الإطلاق، هل في الضربات التي استهدفت الحوثيين، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول السبت، أم الضربات التي نفذتها فجر اليوم الإثنين، فبحسب الإعلام فإن 12 غارة أمريكية بريطانية استهدفت مواقع للجماعة بمحافظتي وصعدة.

وقال الإعلام الحوثي، إن 8 غارات استهدفت منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف، وغارتين على مديرية الزيدية وغارة على مديرية الحوك، بمحافظة الحديدة غربي .

وذكرت وسائل إعلام حوثية، إن 3 غارات أمريكية بريطانية أخرى، استهدفت مناطق بمديرية باقم وغارة شرقي مدينة صعدة، شمالي اليمن...للمزيد..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق