اخبار اليمن | التجار يدعون الى الإضراب في احدى مناطق سيطرة الشرعية (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن ملتقى تجار محافظة تعز في بيان له الأحد دعوته إلى إضراب جزئي للقطاع التجاري والقطاعات النقابية والعمالية في المحافظات المحررة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل.

وجاء في البيان الذي حصل عليه موقع "المشهد اليمني" أن الدعوة إلى الإضراب تأتي بسبب استمرار تدهور العملة الوطنية وارتفاع الأسعار والتدهور الكبير للاقتصاد الوطني، وعدم قدرة المواطن على تحمل تبعات هذا الانهيار.

وأشار البيان إلى أن الحكومة لم تتخذ أي حلول سريعة وفعالة لوقف تدهور العملة والاقتصاد، أو حتى أن تخرج بتصريح يوضح للمواطن سبب هذا الانهيار والخطوات التي تنوي اتخاذها لمعالجته.

وأكد البيان أن الإضراب سيكون من الصباح وحتى الساعة الواحدة ظهرا في الأيام المحددة، وأنه سيتم التصعيد إلى الإضراب الشامل في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب التجار والنقابات والعمال.

وختم البيان بالقول إن الوضع الاقتصادي في البلاد كارثي ولا يحتمل السكوت أو التسويف، وأن التجار والنقابات والعمال لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ما يحدث من تدمير للمال العام والخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق