اخبار اليمن | غزة تحرر الحديدة من الحوثيين .. هل تتحقق هذه التنبؤات؟..كاتب صحفي يجيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة على موقع اكس، كتب الصحفي اليمني أحمد عايض عن توقعات بأن غزة ستحرر محافظة الحديدة من الاحتلال الإيراني ومليشيا الحوثي الإرهابية، التي تسيطر على المحافظة الساحلية الاستراتيجية منذ عام 2014.

وقال عايض في تدوينته: "هل تصدق هذه التنبؤات أو التوقعات التي باتت حديث الجميع؟ أم أنها مجرد أحلام وردية لا تمت للواقع بصلة؟"

وأضاف: "الحقيقة هي أن غزة تمثل رمزا للمقاومة والصمود والتضحية في وجه العدوان والظلم والحصار. وأن غزة ليست بعيدة عن اليمن، بل هي جزء منه. وأن غزة تشارك اليمن نفس المصير ونفس العدو"

وختم عايض تغريدته بالقول : "الحوثي يهوج ويموج لا يريد لمن حوله من اليمنيين إلا الموت والقتل والسجون والتفجير والتهجير والنهب إنها ثقافة إرث إمامي حاقدلا تقبل التعايش ولا القبول بالآخر."

ويرى مراقبون ان قيام الحوثي بالهجوم على السفن وادعائه الوقوف مع غزة سيجعل منها -اي غزة- تحرر الحديدة، وليس فقط الحديدة، بل كل اليمن من الاحتلال الإيراني ومليشيا الإرهاب الحوثي وسوف تعود اليمن إلى حضن العروبة والإسلام والسلام وسوف تزهر اليمن بالخير والعدل والتنمية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق