اخبار اليمن | صنعاء : الزام سائقي باصات الأجرة لحضور دورات طائفية مقابل السماح لهم بالعمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أجبرت المليشيا الحوثية سائقي باصات الأجرة بحضور دورات طائفية مقابل السماح لهم بالعمل اوتسجيل اسمائهم في المحطات " الفرز" .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم السبت ان شرطة المرور الحوثية أجبرت سائقي باصات الأجرة بصنعاء بحضور دورات طائفية تمجد الشيعية والسلالة وبشكل مختلف عما اعلنته المليشيا الحوثية بإن المحاضرات للتوعية المرورية ، والتي يتم تنظيمها ضمن حملة التوعية المرورية تحت شعار "وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا" لكنها محاضرات طائفية .
وأضافت المصادر ان الحوثيين يجبرون يوميا حضور 150 مواطناً من سائقي باصات الأجرة العاملة في خطوط السير بصنعاء،لهذه المحاضرات الطائفية والتي تم فيها الطلب منهم بحسين الصورة الذهنية للركاب عن المليشيا الحوثية بعد تزايد كراهيتهم شعبيا والإشادة بالزعماء الشيعية من ال الحوثي وغيرهم .
وأكدت المصادر ان المحاضرات الحوثية استغلت الجانب الديني والقرآني لخدمة القيادات الحوثية والتي حاولت إضفاء القداسة عليهم والكذب والادعاء على المواطنين بانهم احفاد الرسول ! .
واستغرب سائقي الباصات من محاضراتهم عن التعاليم الدينية والهوية الإيمانية والتي ربطوها بالمليشيا الحوثية ودون التطرق للقواعد المرورية والتي كان يتطلب حضورها في المحاضرات .
الجدير ذكره ان الحوثيين يرفضوا تجديد رخص السير وتصريحات المرور والمخالفات او السماح بالدخول إلى محطات العمل إلا بعد حضور الدورات الطائفية في محاولة حوثية لاستهداف جميع الشرائح الاجتماعية بدأ من الطلاب والموظفين وسائقي السيارات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق