اخبار اليمن | تهديد حوثي لـ”أبو راس”: سنكسر ناموسكم وعظامكم بعد حرب غزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر السياسي والدبلوماسي اليمني السابق، فيصل أمين أبو راس، رسالة تهديد حوثية، بعد تضامنه مع القاضي عبدالوهاب قطران، ورئيس نادي المعلمين، الشيخ عبدالقوي أبوزيد الكميم، المعتقلان لدى المليشيات الحوثية بصنعاء منذ أشهر.

وجاء في رسالة التهديد التي نشرها "أبو راس" على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت: "قاضيكم قطران ومدرسكم ابوزيد ومثقفكم الكبسي لن ينفعوكم. فاصل ونواصل كسر ناموسكم وعظامكم بعد أن نعيد لأهل غزة كرامتهم وناموسهم".

وتستغل مليشيات الحوثي العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر، وعملياتها في البحر الأحمر، لرمي التهم على اليمنيين المناهضين لفسادها وإجرامها وانقلابها وفشلها، بالتزامن مع شروعها في سن قانون "تجريم التطبيع" والذي من خلاله تتوعد المليشيات بالتنكيل باليمنيين ووصف كل من ينتقد فسادها وجرائمها، بـ"العميل للصهاينة".

واعتقلت المليشيات الحوثية الشيخ الكميم قبل أشهر، والقاضي قطران الشهر الماضي، بسبب مطالبتهم برواتب الموظفين وانتقادهم لفساد الجماعة وعملها خدمة لأجندة إيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق