اخبار اليمن | ”البحسني” يصل حضرموت والكشف عن سبب عودته المفاجئة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني، الموالي للمجلس الانتقالي الجنوبي، إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، اليوم السبت، فجأة تزامنا مع التصعيد الذي دعا إليه الانتقالي بدعوة أنصاره للاحتشاد دعما لقوات النخبة الحضرمية ورفضا لدخول قوات درع الوطن الرئاسية إلى المدينة.

وأفادت مصادر محلية أن البحسني، الذي غادر البلاد في أغسطس الماضي، سيجري اجتماعات مهمة مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، واللجنة الأمنية، وكذا المكونات السياسية والقوى المجتمعية، لمناقشة القضايا الأمنية والسياسية والاقتصادية المتعلقة بالمحافظة والوضع العام في البلاد.

وتأتي زيارة البحسني إلى المكلا في ظل تصاعد التوترات بين الانتقالي والحكومة الشرعية، بعد أن أعلن الانتقالي عن تصعيده برفض عودة الحكومة وكذلك رفضه دخول قوات درع الوطن الى المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وكان البحسني - وفقا لوكالة سبأ الحكومية- قد التقى خلال زيارة خارجية عددا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة وبحث معهم التطورات على الساحة اليمنية وعلاقات التعاون الثنائي بين بلدانهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق