اخبار اليمن | عيدروس الزبيدي يظهر في المكلا و يلمح بالحرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في خطاب تلفزيوني وجّهه للحشد الجماهيري الذي شارك في مليونية مايسمى “النخبة لكل حضرموت” بمدينة المكلا، أشاد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، بدور قوات النخبة الحضرمية في حفظ الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت، ودعا إلى تعميم تجربتها إلى مناطق وادي وصحراء حضرموت ومحافظة المهرة، مؤكدا أنها تشكل عماد الدفاع عن مايسمى الجنوب ومصالح الأشقاء والأصدقاء في المنطقة.

وانتقد الزُبيدي في خطابه الذي ألقاه عصر اليوم السبت، ما وصفه بالهجمات العدائية والعمليات الإرهابية التي تمارسها ميليشيات الحوثيين الإرهابية ضد أرض الجنوب واليمن، متهما إياها بالتضليل الإعلامي والاستغلال السياسي لقضية فلسطين، وخدمة المصالح الإيرانية في المنطقة مؤكدا استعدادهم لمواجهة الحوثيين .

وأكد الزُبيدي على ضرورة الالتزام باتفاق الرياض، والعمل على تنفيذه بما يحقق تطلعات شعب الجنوب ويحمي مكتسباته، مشيدا بالدور الذي تلعبه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجنوب واليمن ومواجهة الإرهاب والتطرف.

وأعرب الزُبيدي عن تقديره للمشاركة الواسعة والمتنوعة لأبناء حضرموت في المليونية، مؤكدا أنها تعبر عن وحدة الصف والهوية الجنوبية، وترسل رسالة واضحة إلى كل من يحاول المساس بأمن واستقرار حضرموت والجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق