اخبار اليمن | الجالية اليمنية في مصر.. اتفاق تعاون مشترك حول ملف العلاج بالقاهرة (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور عبدالله دحان، أمس الأحد مع نظيره المصري الدكتور طارق توفيق لاستكمال مناقشة سبل تعزيز التعاون الصحي بين اليمن ومصر، خاصة فيما يتعلق بالمواطنين اليمنيين الذين يأتون إلى جمهورية مصر العربية للعلاج.

الجالية اليمنية في مصر.. وأكد الدكتور عبد الله دحان، خلال اللقاء، أهمية دور مصر كوجهة رئيسية للعلاج للمرضى اليمنيين، مشيراً إلى ضرورة تسهيل الإجراءات لهم وتحقيق توازن يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، أشاد نائب وزير الصحة المصري بالعلاقات القوية بين البلدين وأكد على أهمية ضمان سهولة وصول المرضى اليمنيين للعلاج في مصر.

وتم التأكيد خلال اللقاء على تشكيل فريق عمل مشترك يضم مختصين من البلدين لتطوير الآليات المناسبة والتي تلبي احتياجات الجانبين، وتم رفعها لقيادة الوزارتين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحضر اللقاء مستشار وزير الصحة المصري لقطاع السياحة العلاجية، الدكتور سميح عامر، والملحق الطبي في سفارة اليمن بالقاهرة، الدكتور محمد سالم باحاج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق