اخبار اليمن | رد صاعق.. حركة حماس تنفي مزاعم الحوثيين ”قصف إسرائيل”: ليس لدينا أي معلومات حقيقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علقت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، على مزاعم مليشيات التابعة لإيران، حول قصف إسرائيل، بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة .

ونفت حركة حماس المزاعم الحوثية بهذا الشأن، وقالت عبر الناطق باسمها "أسامة حمدان" في مؤتمر صحفي اليوم، عندما سئل عن صواريخ وموقف المقاومة الفلسطينية منها، قال: ليس لدينا أي معلومات حقيقية، وحين نتأكد من ذلك سنتحدث عنها.

وكان حسن نصر الله، زعيم مليشيات حزب الله اللبناني التابع لإيران، قال في كلمة له عصر الجمعة الماضي، إن صواريخ الحوثيين لم تصل، وأضاف: "ولكنها ستصل إذا استمر العدوان الاسرائيلي على غزة".

وكان الناطق العسكري للحوثيين، يحيى سريع، قال إنهم اطلقوا "كمية كبيرة" من الصواريخ والطائرات المسيرة، وزعم أنها استهدفت "عمق العدو الصهيوني"، في حين خرجت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية للقول إن الصواريخ وصلت مدينة إيلات الإسرائيلية.

اقرأ أيضاً

وتزامن هذا الترويج مع مجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال بحق النازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وهزت العالم، قبل أن تأخذ مزاعم عملية الحوثيين، حيزا كبيرا من الاهتمام العربي والدولي، عوضا عن الاهتمام بمجازر الاحتلال، وهو ما يعزز اتهامات رصدها "المشهد اليمني" بأن العملية وهمية كان الهدف منها إشغال الرأي العام عن ما يفعله العدو الصهيوني بحق غزة.

وأثيرت قضية مشاركة الحوثيين في الحرب وقصف اسرائيل، في بداية الأمر، بُعيد مجزرة الاحتلال في مستشفى المعمداني، التي هزت هي الأخرى، العالم، وخرجت الإدانات والضغوط الدولية ضد الاحتلال الاسرائيلي، قبل أن تخرج أنباء إطلاق الحوثيين لصواريخ عبر البحر الأحمر باتجاه إسرائيل، وتشغل الرأي العام هي الأخرى كذلك، بدلا من انشغاله بمجزرة مستشفى المعمداني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق