اخبار اليمن | بالصور .. الزينبيات يضغطن على النساء للتبرع بمجوهراتهن لتمويل المليشيا لضرب إسرائيل !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دفعت المليشيا الحوثية بالقيادات النسائية في الحركة والتي يطلق عليهن إسم "الزينبيات" باستعطاف النساء اليمنيات من أجل الحصول على المجوهرات التابعة لهن من خلال استغلال القضية الفلسطينية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين ان القياديات النسائية في المليشيا الحوثية والواتي يعملن في ما تسمى الهيئة النسائية وهيئة تنمية المرأة بمحافظة قامن باستغلال القضية الفلسطينية لنهب النساء اليمنيات في مديريتي سنحان وبني بهلول وبمديرية صنعاء الجديدة والتي أنشأتها المليشيا الحوثية مؤخرا .
وأضافت المصادر ان الزينبيات الحوثيات قمن بجمع النساء وتحشيدهن في العديد من المدارس على مستوى القرى في المديريات السابق ذكرها واستعطاف النساء بمساعدة الفلسطيين بهدف سرقة أموال ومجوهرات النساء .
وأكدت المصادر ان الزينبيات الحوثيات قامين بالبكاء كذبا من أجل استعطاف النساء وتم خداعهن بأن الفسلطيين يتضورون جوعا وتم نهب كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات بالإضافة إلى ضرب إسرائيل بالصواريخ من خلال القوات الحوثية ! .
وبحسب المصادر فإن الزينبيات الحوثيات تقاسمن الذهب مع القيادات الحوثية بعد استغلال طيبة النساء اليمنيات وثقافتهن المحدودة في ضل مليشيا تمتهن النهب والخداع والتسول واستغلال حب اليمنيين للشعب الفلسطيني .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق