اخبار اليمن | ميليشيا الحوثي تفتتح عملية التجنيد التطوعي للإنضمام لكتائب تحرير القدس بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


افتتحت المليشيا الحوثية عملية التجنيد التطوعي رسميا في كتائب تحرير القدس في محافظة من خلال استغلال القضية الفلسطينية وخداع أبناء القبائل .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم ان قيادات حوثية جابت أغلب قرى محافظات صنعاء من أجل استقطاب الشباب للالتحاق بكتائب تحرير القدس من أبناء القبائل المحيطة بالعاصمة في همدان وبني بهلول وبلاد الروس وأرحب وبني حشيش وهمدان وبني مطر والحيمتين وسنحان وحراز وخولان .
وأضافت المصادر إنه تم الاستعانة بالمشرفين التابعين لهم على مستوى المديريات والقرى ومشايخ القبائل وعقال الحارات بفتح التسجيل في كتائب القدس لتحرير الأراضي الفلسطينية مستغلة التعاطف الشعبي .
وأكدت المصادر أنه تم تسجيل أسماء المتطوعين والذين اندفعوا بأعداد لابأس بها وتم أخذ ارقام تلفوناتهم طالبين منهم الإستعداد للتحرك إلى معسكرات التدريب خلال الأيام القادمة .
وقامت القيادات الحوثية ببث مقاطع فيديو في مجالس المقيل الجماعية وفي المدارس للعمليات الإرهابية الإسرائيلية بحق المواطنين الفلسطيين بقطاع غزة محملة الجيش الوطني اليمني ودول العربي المسؤولية في منع وصول الصواريخ الحوثية لاستهداف إسرائيل وقطع الطرق الى القدس وترويج غيرها من الأكاذيب من أجل تهيئة المواطنين للقتال محليا من أجل السيطرة على بشكل كلي .
الجدير ذكره ان التزموا خلال العامين الماضيين بالهدنة بعد نفاذ مقاتليهم ورفض الانضمام لهم لكنهم الآن عادوا للهجوم من جديد بعد خداع اليمنيين مرة أخرى من خلال إستثمار القضية الفلسطينية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق