اخبار اليمن | وزير الدفاع الإيراني يتوعد أمريكا بدفع الثمن وعبداللهيان يهدد بفتح جبهات قتال جديدة ضد إسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد وزير الدفاع محمد رضا أشتياني، الولايات المتحدة الأمريكية بدفع الثمن، جراء دعمها المطلق للعدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة المحاصر، منذ شهر.

ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء اليوم الأحد، عن أشتياني قوله إن الولايات المتحدة ستتعرض لضرر بالغ إن لم تنفذ وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ونصح أشتياني الأميركيين قائلا إن عليهم إيقاف الحرب فورا، وإلا فسيتعرضون لضرر بالغ، من دون أن يضيف تفاصيل أخرى.

في السياق، قال وزير الخارجية الإيراني، حسين عبداللهيان إن استمرار الغارات على غزة سيؤدي إلى فتح جبهات جديدة من قبل قوات المقاومة.

اقرأ أيضاً

وأضاف أن استمرار الهجمات الصهيونية في غزة سيعقد الوضع الإقليمي ويوسع الصراع بالمنطقة.

وتأتي هذه التصريحات، ضمن بيع الوهم والمتاجرة بالقضية الفلسطينية، التي اعتادت عليها إيران، خصوصا منذ اندلاع معركة طوفان الأقصى، التي سارعت طهران ووكلائها لنفي أي علاقة لهم بها.

ونفت إيران مشاركتها في عملية طوفان الأقصى، كما قال وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إنه لا يرى دليلا على وقوف إيران وراء الهجوم الذي شنته كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) على إسرائيل، رغم وجود علاقات بين حماس وطهران، حسب تعبيره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق