اخبار اليمن | اغتيال نجل قيادي عسكري من قبيلة سنحان على متن سيارته وسط العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تعرض نجل قيادي عسكري من قبيلة سنحان لعملية إغتيال اثناء تواجده على سيارته وسط العاصمة والتي تشهد فوضى أمنية كغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الشاب علي صالح طاهر نجل العقيد الراحل صالح طاهر تعرض لعملية إغتيال أمام مجمع الشلال بحي الاصبحي بالشارع العام .
وأضافت المصادر ان الشاب علي طاهر والذي ينتمي لقرية الجحشي بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء مسقط رأس الرئيس الراحل علي عبد الله صالح تعرض لوابل من الرصاص عندما كان جالس على سيارته .
وأكدت المصادر ان أصدقاء الضحية علي طاهر من أفراد حراسة مجمع الشلال تمكنوا من القبض على القاتل والذي يدعى المصلي والملقب بالدعاس وضبط أداة الجريمة وتوثيقها بالفيديو .
وبحسب المعلومات الأولية فإن القاتل ينتمي إلى نفس المنطقة التي ينتمي لها الضحية وتعرض للاغتيال بعد خلافات على مبالغ مالية لكنه استغل الانفلات الأمني في العاصمة صنعاء والتي شهدت العديد من جرائم القتل والتي طالت قضاة ورجال أعمال ومشائخ واغلبها تم تقييدها ضد مجهول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق