اخبار اليمن | بعد خطاب ”نصرالله” .. اختفاء أربعة شباب بعد تظاهرهم و تمزيقهم شعارات حزب الله بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اختفى أربعة شباب من المتظاهرين بعد ان اعتقلتهم المليشيا الحوثية على خلفية تمزيق شعارات حزب الله وصور زعيمه حسن نصر الله بصنعاء مساء أمس الأول .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم إن الحوثيين اختطفوا أربعة متظاهرين من ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء بعد اتهامهم بتمزيق شعارات حزب الله اللبناني وصور زعيم المليشيا الشيعية اللبنانية والتي تم توزيعهن خلال المظاهرات المؤيدة للفلسطينين في قطاع غزة .
وأضافت المصادر ان الحوثيين وزعوا الأعلام الخاصة بحسن نصر وحزبه ذات اللون الأصفر وتم بث خطاب زعيم المليشيا الشيعية اللبنانية والذي تم الترويج له من قبل الاعلام الحوثي لكن الخطاب المخيب للمتظاهرين دفعهم بتمزيق صور حسن نصر الله وعلى أعلام حزبه بعد سماع كلمته والتي تبرأ فيها عن حركة حماس وجائت مطابقة لخطاب المرشد الإيراني والرئيس إيراني والذين حملوا حماس المسؤولية عن أعمالهم كونها جماعة سنية غير مرغوب بهم لدى الشيعية.
وأكدت المصادر ان المعتقلين الأربعة على خلفية الإساءة لنصر الله وحزبه تم نقلهم إلى قسم باب اليمن ثم نقلهم مساء أمس السبت إلى مكان مجهول .
هذا وتوقعت المصادر انه تم نقل المختطفين الأربعة وجلهم من المواليين للحوثيين من قسم باب اليمن إلى سجن الأمن السياسي او الأمن القومي والذي يتم فيه إعتقال المعارضين للأفكار الحوثية بينما تغض الطرف عن القتلة والمجرمين مقابل القتال في صفوفهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق