اخبار اليمن | صنعاء تستيقظ على فاجعة.. مواطن يطلق النار على رأسه أمام أولاده حتى تطاير دماغه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدم مواطن على إنهاء حياته صباح اليوم الخميس، في العاصمة الخاضعة لسيطرة مليشيا ، بإطلاق النار على رأسه أمام أعين أولاده.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنًا أقدم على إطلاق النار على نفسه بعد أخذ سلاحه من نوع (كلاشينكوف) من منزله ومغادرته إلى إحدى التباب القريبة من منزله في منطقة جدر شمالي العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن زوجته طلبت من أولاده اللحاق به إلى التبة التي لجأ إليها لإقناعه بالعودة إلى المنزل، خوفًا من أن يؤذي نفسه.

وأضافت المصادر أن أولاد الضحية وصلوا إلى التبة المطلة على منزله، ليطلبوا منه العودة إلى المنزل، لكنهم تفاجأوا بإطلاقه النار على رأسه مباشرة حتى تناثر دماغه، ليفارق الحياة على الفور.

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى أن المواطن كان يعاني من وسواس قهري، إلى جانب تردي الحالة المعيشية وعجزه عن توفير احتياجات أسرته في ظل أوضاع مأساوية يعانيها اليمنيون بسبب انهيار الوضع الاقتصادي.

وتشهد مختلف مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، جرائم شبه يومية بسبب الأوضاع الاقتصادية المتردية وانقطاع المرتبات منذ أكثر من ست سنوات، وغلاء المعيشة، والجبايات التي تفرضها المليشيات على المواطنين والتجار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق