اخبار اليمن | ميليشيا الحوثي تصادر اعلام الجمهورية اليمنية في النقاط الأمنية بالعاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صادرت المليشيا الحوثية اعلام الجمهورية اليمنية في إحدى النقاط الأمنية شمال العاصمة صنعاء لمنع رفعها خلال احتفالات الشعب اليمني بالذكرى ال 61 لثورة 26 سبتمبر 1962م .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان نقطة عسكرية شمال العاصمة صنعاء قامت باتلاف إعلام النظام الجمهوري على أحد ابناء قبيلة أرحب ومنع خروجها من النقطة الحوثية .
وأضافت المصادر ان الحوثيين أصدروا توجيهات في وقت سابق بمنع إخراج أي اعلام للنظام الجمهوري وتم إصدار توجيهات إلى المطابع والخياطين بمنع طباعة او خياطة الاعلام الوطنية .
وأكدت المصادر ان المشرفين الحوثيين مارسوا ضغوطات على بعض الأهالي الذين رفعوا الاعلام الوطنية في محاولة للقضاء على ثورة ٢٦سبتمبر 1962م .
وتعتبر المليشيا الحوثية ثورة ٢٦سبتمبر 1962م بأنها انقلاب على ولاية الفقيه لكنها تحاول اقناع اليمنيين بالتدريج خوفا من إعلانها معادة ثورة ٢٦سبتمبر بشكل مباشر حتى لا تواجه أبناء الشعب اليمني الذي يكن للثورة الولاء كونها حققت تنمية وتعليم وصحة خلال ستين عام والتي لم يستطيع تحقيقها الحكم الامامي خلال أكثر من ألف عام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق