اخبار اليمن | عاجل: مليشيا الكهنوت الحوثي تداهم منازل المواطنين في ميدان التحرير بصنعاء وتعتقل الشباب الذين هتفوا: بالروح بالدم نفديك يا يمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية بصنعاء قبل قليل، عن حملة مداهمات اعتقالات ليلة تشنها مليشيات الكهنوت بحق المواطنين ومنازلهم بميدان التحرير وسط أمانة العاصمة.

وقالت المصادر للمشهد اليمني، أن مليشيات الكهنوت داهمت عددا من منازل المواطنين في ميدان التحرير، واعتقال عدد منهم، بعد رفعهم أعلام الجمهورية في أسطح المنازل وترديد الشعار الجمهوري الخالد: "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وكانت المليشيات الحوثية قامت مساء اليوم كذلك، بمصادرة الأعلام الجمهورية، من حوزة المواطنين بشوارع العاصمة ، بطريقة مهينة.

ووثق مقطع فيديو قيام عناصر حوثية، بمصادرة أعلام الجمهورية المعلقة على سيارات المواطنين الذين يجولون العاصمة احتفاء بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة.

اقرأ أيضاً

وأفادت مصادر محلية للمشهد اليمني، أن المليشيات الحوثية، سجلت مخالفات مرورية على مالكي السيارات الذين يجولون العاصمة رافعين العلم الجمهوري، وأغاني الثورة السبتمبرية العظيمة.

وكانت المليشيات الحوثية، نظمت فعالية صغيرة وضيقة باسم ثورة 26 سبتمبر بحضور رئيس وزراء حكومة الانقلاب، عبدالعزيز بن حبتور في صنعاء، لامتصاص الغضب الشعبي ومنع أي احتفالات شعبية أخرى خارجة عن سيطرة سلطة الانقلاب الإمامية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق