اخبار اليمن | وفاة طفل وإصابة أمه بجروح خطيرة بعد الهجوم على منزلهم بالقنابل اليدوية في رداع بالبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قتل طفل وأصيبت أمة بجروح خطيرة بعد إلقاء مجموعة من القنابل اليدوية على منزلهم في بني زياد برداع بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان مجهولين قاموا بالقاء مجموعة من القنابل اليدوية على منزل محمد علي الظاهري الزيادي في منطقة بني زياد برداع والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق .
وأضافت المصادر ان الانفجارات تسببت بمقتل الطفل نادر محمد علي الظاهري الزيادي والذي يبلغ من العمر ست سنوات وإصابة والدته بجروح خطيرة فيما تمكن المتورطين في الجريمة من الفرار .
وأكدت المصادر ان هذه الجريمة تعد الثالثة خلال أسبوع حيث سبقها جريمة قتل أربعة اشخاص وإصابة أربعة آخرون في الرياشية وقتيل آخر في مدينة رداع .
وحمل الأهالي المليشيا الحوثية بنشر الفوضى في المنطقة بعد مقاومتهم الشديدة للحوثيين والتي دفعت المليشيا للثأر من أهالي البيضاء من خلال نشر الفوضى الأمنية والثارات القبلية وصولا إلى طلاق سراح متهمين في جرائم جسمية من السجون الحوثية في البيضاء ومن المجرمين من المحافظة والذين يتواجدون في السجن المركزي بصنعاء والذين عادوا للانتقام والثار من خصومهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق