اخبار اليمن | قبائل سحار بصعدة توجه رسالة لزعيم المليشيات الحوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشتكت قبيلة آل حسين، بمنطقة سحار، في محافظة صعدة، من نهب مليشيا أراضيها وممتلكاتها الخاصة، بعد تنصيب وجاهات جديدة على المنطقة، وتجنيدها لإثارة النزاعات.

وأظهرت وثيقة موقعة من أبناء قبيلة آل حسين، تشكو عبث الوجاهات الجديدة التي نصبتها المليشيات الحوثية، وإثارة النزاعات والخلافات بين أبناء القبيلة، وتغيير المعالم والحدود الزراعية، وتزوير الوثائق بهدف نهب الممتلكات الخاصة.

كما قامت المليشيات بتغيير الحدود القبلية، وتحديد شوارع في القرى بمساحات واسعة تصل إلى 40 مترًا في القرى، وفرض ذلك بقوة الدولة التي تسيطر عليها المليشيات.

وناشد رجال القبائل زعيم المليشيات الحوثية وسلطاته الانقلابية بالتدخل لإيقاف ما تفعله مليشياته بحق أبناء القبيلة، كغيرها من القبائل في مختلف مناطق سيطرة المليشيات.

اقرأ أيضاً

وكانت مليشيا الحوثي، قد أرسلت أمس الخميس، حملة من عدة أطقم مع معدات ( شيولات وجرافات ) بإمرة القيادي الحوثي المدعو ابو يحيى القيلي منتحل صفة مدير فرع هيئة الاراضي بمحافظة صعدة، بغرض البسط على أراضي المواطنين ونهبها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق