اخبار اليمن | قيادي في رئاسة المجلس الانتقالي يتنبأ بسقوط مأرب وتعز بيد الحوثي ويتحدث عن عدو ”التحالف والجنوب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو في هيئة رئاسة ، إن بقية المناطق في المحافظات الشمالية - وتعز- ، في طريقها للسقوط بيد المليشيات الحوثية.

وقال فضل الجعدي، عضو رئاسة الانتقالي، إن هناك ما وصفه بـ "التخادم الإخواني "، ضد " والجنوب"، مشيرًا إلى أن هذا "التخادم"، بدأ مبكرًا، منذ سقوط معظم المناطق في شمال البلاد، من سيطرة الجيش الوطني. حسب قوله.

جاءت هذه التصريحات، على حسابه بموقع تويتر، عقب بث لمزاعم انضمام "مدير مكتب علي محسن الأحمر"، ويدعى عبدالحميد النهاري، وآخر قال الحوثيون إنه نائب قائد مطارح قبائل دهم بمحافظة الجوف.

وقال الجعدي، إن انضمام تلك القيادات التي وصفها بـ "كبار قيادات الإخوان" وعودتهم إلى حضن الحوثي لم يكن أبدًا غريبًا.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر، أن مصدر مسؤول في مكتب الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب الرئيس السابق، فنّد في وقت سابق، مزاعم الحوثيين بانضمام، مدير المكتب إلى المليشيات الحوثية في .

وأكد المصدر أن لا وجود لاسم "اللواء عبدالحميد النهاري" في مكتب الفريق الأحمر، ولم يسبق له العمل مع مكتبه من قبل.

وقال المصدر إن ترويج المليشيات الحوثية ومن سار على نهجها، لمثل هذه الدعايات، تكشف عن حجم وجعهم من الفريق علي محسن الأحمر، ومحاولة بائسة للنيل منه حتى بعد أن غادر منصبه.

وفي وقت سابق أيضًا، أكد قائد مطارح دهم، الشيخ خالد علي شطيف، أن الشخص المدعو "بكيل الحباري" الذي زعمت مليشيات الحوثي، أنه نائب قائد مطارح دهم، "غير معروف ولا يمتلك اي صفة في تشكيلة مطارح دهم كما انه ليس من أبناء قبيلة دهم ووفقًا للتشكيلة السابقة فأن نائب قائد مطارح دهم لا يزال الشيخ سنان بن عبدالله العراقي نائب قائد مقاومة مأرب والجوف ".

وأوضح القائد شطيف، السبت الماضي، في بيان حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه، أن "منصب نائب قيادة المطارح لابد ان يكون من أبناء قبيلة دهم "، وقال: "وعليه ننوه الى أفلاس هذه المليشيات بترويج الشائعات والأخبار الكاذبة والباطلة".

وحيت قيادة المطارح، جميع الأبطال المرابطين في الجبهات وتشد على أيديهم في مواصلة النضال من اجل أستعادة مؤسسات الدولة والحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها النظام الجمهوري والوحدة الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق