اخبار اليمن | برلماني إصلاحي يهاجم مجلس القيادة الرئاسي ويتهمه بالفشل وعدم الالتزام بالقسم الدستوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم برلماني في حزب التجمع اليمني للإصلاح، مجلس القيادة الرئاسي، واتهمه بالفشل وعدم الالتزام بالقسم الدستوري، الذي أداه أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة ، بعد إعلان تشكيله العام الماضي.

وقال النائب محمد ناصر الحزمي، إن مجلس القيادة الرئاسي، أثبت فشله، لا استعاد الدولة، ولا ثبت العملة، ولا داوم في العاصمة المؤقتة، ولا صرف الرواتب ،ولا التزم باليمين التي اقسم".

وأضاف أن العملة اليمنية اليوم، "في تدهور والأسعار تنحر المواطن وكأن الأمر لا يعنيه- في إشارة للرئاسي- "، حسب قوله.

وتابع: "العلبة الزبادي ب ٥٠٠ ريال والذي معه 5 أفراد يحتاج 1500 ريال زبادي في اليوم من غير الخبز كي يبقي اسرته على قيد الحياة".

اقرأ أيضاً

الحزمي ذكّر رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي "بحديثه صلى الله عليه وسلم (اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فاشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به)"، وقال إن ما يحصل اليوم هو سيئة من سيئات الانقلاب المشؤوم. على حد تعبيره.

واليوم، واصل ، التراجع مقابل العملات الأجنبية، في عدن، بالتزامن مع ارتفاع عمولة الحوالات إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، وقال مواطنون، إن عمولة الحوالات من عدن إلى تجاوزت 65 ألف ريال لكل 100 ألف.

وفيما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني، اليوم الأربعاء 07 يونيو 2023:

الأسعار في عدن
:

شراء: 353

بيع: 355

الأميركي:

شراء: 1330

بيع: 1349

الأسعار في صنعاء

الريال السعودي:

شراء: 140

بيع: 141

الدولار الأميركي:

شراء: 528

بيع: 535


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق