اخبار اليمن | توجيهات لرئيس مجلس القيادة الرئاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف عضو مجلس النواب، محمد مقبل الحميري، تفاصيل لقائه برئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، مشيرًا إلى توجيهات رئاسية بشأن مدينة .

وقال الحميري، في منشور على فيسبوك، أمس الثلاثاء: "صباح اليوم زرت فخامة الاخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وكنت معدا في نفسي أن اتحدث عن كثير من القضايا الوطنية بما فيها قضية تعز المحاصرة ، وعند اللقاء به وجدته يتحدث عن كل الذي في بالي بتركيز عالي قبل ان ابادؤه بالحديث بعكس ما يعتقد البعض".

وأضاف الحميري، أن العليمي "عرج على تعز وتحدث عنها وعن معاناتها وطرقها وكيف الزم المقاول بهيجة العبد في مباشرة العمل وذلك بتواصله الشخصي مع الجهات الممولة للمشروع وفعلا باشر العمل فيها ، ايضا وجدته يتابع طريق التربة تعز بنفسه ومهتم بطريق الكدحة المخاء ، كما بشر بقرب حل مشكلة طريق المليوي ( الطريق البديل) وسيدعم انجازها".

وأكد الحميري أن "هناك توجيه بتوفير ٣٠ ميجا كهرباء لمدينة تعز ، واعتماد سد في جبل حبشي يفيد الناس هناك ويغذي المياة الجوفية لمدينة تعز ، وهموم كثيرة ليس غائبة عن باله ، فما كان مني الا ان قلت له لسنا بحاجة لأن نوصي ابن تعز بمحافظته"، حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً

وأشار النائب الحميري إلى أن "العقبات كبيرة وكثيرة سواء على المستوى الوطني أو على مستوى المدينة المحاصرة تعز".. مؤكدًا أن "الجهود مستمرة من قِبَل الاخ الرئيس ومن قبل الجميع ، سنبقى مع فخامة الرئيس داعمين ومع كل وطني غيور يهمه الوطن ووحدته وسلامة اراضيه من الى صعدة ، ويصوب سهامه نحو العدو المشترك المتمثل بالمليشيات الحوثية السلالية".

وترزح مدينة تعز تحت حصار وعدوان حوثي منذ ثمان سنوات، واستهدفت المليشيات - مؤخرًا - آليات شق الطريق في الكدحة، التي تحاول تخفيف الحصار عن المدينة، وإعادة ربطها بمناطق الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق