اخبار اليمن | حزب الإصلاح يعلن استعادة عافيته ويوجه دعوة لكافة الأحزاب السياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن التجمع اليمني للإصلاح، البدء في استعادة العمل السياسي واستعادة عافيته، بانتخاب قيادة جديدة في عدد من المحافظات.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني إنه "لا يزال شرط السياسة ورافدها الأهم والشريان الذي يغذيها بالبقاء".

وأضاف العديني، تعليقاً على الانتخابات الداخلية التي يجريها الإصلاح في عدد من المحافظات: "في زمن الملشنة يأخذ الإصلاح على عاتقه مهمة الحفاظ على العمل السياسي وتكريسه وتجذيره في المجتمع".

وأكد العديني في تصريح صحفي أن أول خطوات استعادة العمل السياسي، أن "تستعيد الأحزاب عافيتها الداخلية بتفعيل المسار الديمقراطي الداخلي، وهذا ما يفعله الإصلاح الآن".

وأشار العديني إلى أن هذه الانتخابات تأتي في سياق دور حزب الإصلاح "في مهمة استعادة السياسة والعمل السلمي، ودور الأحزاب، واصفاً هذه المهمة بـ"الشاقة والصعبة بعد أن انتشرت المليشيات والجماعات المسلحة".

ونوه إلى أن "هذا الأمر مرهون بإصرار الأحزاب السياسية على استعادة العمل السياسي بتقاليده المعروفة وآليته المعتادة".

وخلال الأيام الماضية، انتخبت قيادة جديدة للتجمع اليمني للإصلاح في محافظات ( والمهرة وسقطرى)، وذلك بعد أيام من انتخاب قيادة جديدة أيضاً لمحافظتي الجوف والحديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق