اخبار اليمن | السعودية: القنصلية اليمنية تصدر بيانًا هامًا بشأن المواطنين الذين تم نقلهم من السودان إلى مدينة جدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت القنصلية العامة للجمهورية اليمنية، في مدينة جدة السعودية، اليوم، ما وصفته بالتنبيه الهام، للمواطنين اليمنيين المتواجدين في المدينة نفسها، من الذين تم نقلهم من جمهورية الشقيق في إطار عملية الإجلاء الأخيرة.

ودعت القنصلية في البلاغ، الذي رصده "المشهد اليمني"، المواطنين الذين لم يغادروا مدينة جدة، حتى اللحظة، إلى ضرورة الإلتزام بالمغادرة خلال الفترة المحددة بالتأشيرة.

وارفقت القنصلية اليمنية، كشوفات بأسماء المواطنين، المتبقين في مدينة جدة، مؤكدة على توفيرها لتذاكر السفر عبر شركات الباصات العاملة بين و السعودية لتسهيل سفرهم الي أرض الوطن قبل نهاية صلاحية تأشيرة المرور.

وأهابت بجميع المواطنين المرفقة أسماؤهم، الإلتزام بالمغادرة قبل نهاية مدة التأشيرة وقالت إن أي شخص يتخلف عن المغادرة يتحمل كامل المسؤولية عن تخلفه.

اقرأ أيضاً

وكان المئات من المواطنين اليمنيين العالقين في السودان، نُقلوا الشهر الماضي، عبر رحلات بحرية من مدينة بورتسودان، إلى ميناء جدة، بتعاون مع السفارة السعودية في الخرطوم، ونقل العديد منهم إلى مدينتي وصنعاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق