اخبار اليمن | الإعلان عن بدء تشكل لجان الحلف القبلي الجديد جنوبي اليمن.. وبيان للشيخ الفضلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مكتب الشيخ وليد بن ناصر الفضلي رئيس حلف أبناء وقبائل أبين، عن بدء تشكيل لجان الحلف المزمع الإعلان عنه رسميا، خلال الأيام القادمة.

وقال بلاغ صحفي وزعه المكتب على وسائل الإعلام، إنه تم إقرار التشكيلة الأولية من اللجان التي تتضمن (لجنة متابعة إعادة تفعيل صندوق إعمار أبين، لجنة الصلح وحل الخلافات القبلية، لجنة متابعة حصة المحافظة من الكليات المدنية والعسكرية والأمنية وبعثات الخارج، لجنة التنمية ومتابعة احتياجات المحافظة، لجنة الحقوق والحريات).

وسيدشن الحلف عددًا من المقرات في مديريات المحافظة فضلا عن مقره الرئيسي.

وأكد الفضلي أن الحلف لن يستثني أحدا من أبناء المحافظة وسيكون حاضنا لجميع مرجعياتها ومشايخها وأبنائها ومختلف شرائح المجتمع وذلك انطلاقا من حرص رئيس الحلف الشيخ وليد بن ناصر الفضلي على توحيد الصف وتماسك نسيج أبين المجتمعي وحماية حقوق أبنائها.

وقبل نحو أسبوعين، أعلن الفضلي، عن قرب موعد تشكيل اللجنة التحضيرية للحلفوالتي ستوكل إليها مهمة التحضير وعقد الاجتماعات واللقاءات لإنشاء الحلف الذي سيعنى بقضية المحافظة وأبنائها وحقوقهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق