اخبار اليمن | الميليشيا تتخذ اول اجراء ضد أحد عناصرها بعد قتله ضابط أمن سابق بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اوقفت المليشيا الحوثية أحد عناصرهم الإرهابية والذي يعمل مشرفا لقسم شرطة "رسلان" بعد قتله لضابط أمن محسوب على النظام اليمني السابق .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن شرطة مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة قاموا بإيقاف مشرفهم الأمني "غمدان درهم يحيى" والذي يعد المسؤول الأول عن مركز شرطة رسلان .
وأضافت المصادر إن قاموا بإيقاف غمدان يحيى فقط في مكتبه وتم توفير حماية له في قسم الشرطة لتهدئة الرأي العام .
وأكدت المصادر إن الحوثيين يستخفون بالدماء اليمنية بعد الاكتفاء بإيقاف مشرفهم في القسم بدلا من القبض عليه كونه متهم باطلاق النار من بندق آلي على النقيب " ابراهيم هادي عبدالله الذيباني " أثناء عمله في مركز الشرطة وإصابته بطلقة نارية في البطن، أدت الى وفاته .
وطالب أهالي الضحية من شرطة بني الحارث برفع ملف المتهم غمدان يحيى وسجنه في النيابة لكي ينال جزئه العادل في الجريمة التي ارتكبها وسط تخوفات الأهالي من تضييع القضية من خلال التلاعب القضائي كما عملت المليشيا مع متهمين آخرين محسوبين عليها وتم إطلاق سراحهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق