اخبار اليمن | أول ظهور في السعودية للواء محمود الصبيحي وفيصل رجب مع ناصر منصور هادي ”صور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع الأسبق، برفقة اللواء ناصر منصور هادي الوكيل السابق لجهاز الامن السياسي، واللواء فيصل رجب القائد السابق للواء 119 مشاة، في لقاء مع مسؤولين بالشرعية اليمنية في العاصمة السعودية .

ونشر وزير الإعلام في الحكومة، معمر الإرياني، صورًا خلال لقائه بالقيادات الثلاثة، إضافة إلى اللواء صالح المقالح مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي.

وعلق الإرياني بالقول: "عندما تقابل هذه الشخصيات الوطنية تشعر انك أمام قامات وطنية عظيمة ومناضلة قدمت التضحيات الجسيمة لأجل الدفاع عن الوطن وأمنه وكرامته، وظلت وفية للقسم الذي قطعته على نفسها، وتحملت في سبيل ذلك الكثير من الاذى والألم، وظلت صلبة في موقفها شامخة كجبال شمسان وعيبان".

وأضاف: "استمعت من المناضلين الابطال عن قبح وإجرام مليشيات الارهابية التي انقلبت على الاجماع الوطني واسقطت الدولة وتسببت في كل هذا البلاء الذي يعم من اقصاه الى اقصاه، وكان الحديث وطنيا نابع من مستشعرين عظمة المخاطر المحدقة ببلادنا ومتمنين ان يلتف الجميع حول الوطن لاستعادة دولته وسيادته وكرامته على كامل ترابه الوطني".

اقرأ أيضاً

وتابع: "اطمأننت على صحة الابطال بعد خضوعهم للعلاج المكثف واجراء بعض العمليات التي تمت والتي ستتم في المستشفيات السعودية وهم يحظون باهتمام من قبل فخامة الرئيس رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورعاية كريمة ونبيلة من الاشقاء بالمملكة العربية السعودية الذين لم ولن يدخروا جهد لمساعدة اشقائهم اليمنيين وهم اصحاب مبادرة دائمة، وأثمن دور الاشقاء في توفير الرعاية الصحية لأبطالنا الميامين متمنياً عودتهم الى ارض الوطن وهم في اتم الصحة والعافية".

والأربعاء الماضي، زار الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الاربعاء، بزيارة اللواء ناصر منصور هادي المحرر مؤخرا من معتقلات مليشيا الحوثي ضمن صفقة تبادل للمحتجزين، للاطمئنان على صحته بعد اجراء عملية جراحية ناجحة من مضاعفات الاعتداءات الحوثية؛ وفقا لوكالة " سبأ ".

وفي أواخر أبريل الماضي رعت الأمم المتحدة والصليب الأحمر عملية تبادل لمئات الاسرى و المختطفين بين الحكومة اليمنية المعترف بها، وجماعة الحوثي، تم على إثرها الإفراج عن اللواء محمود الصبيحي، واللواء ناصر منصور، فيما خرج اللواء فيصل رجب، لاحقًا بوساطة قبلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق