اخبار اليمن | ياسين سعيد نعمان يتحدث عن فشل مهمة إنهاء الانقلاب الحوثي وخطوات خطيرة للمجتمع الدولي تكرّس التمرد كأمر واقع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال السفير اليمني لدى بريطانيا، الدكتور ياسين سعيد نعمان، إن المجتمع الدولي يتخذ خطوات نحو الحل السلمي في ، تكرّس الانقلاب كأمر واقع، وتلغي المهمة الأساسية للدولة.

وكتب السفير نعمان، إن "خطى الحل السلمي في اليمن أخذت تتعارض مع آمال اليمنيين في إنهاء الانقلاب ، وكذا مع تضحياتهم دفاعاً عن المشروعية السياسية والوطنية للدولة".

وأضاف في منشور على صفحته بالفيسبوك، رصده "المشهد اليمني" اليوم، : "يتضح هذا للعيان بعد أن أسفرت هذه الخطوات التي اتخذت ولا زالت تتخذ تباعاً من قبل المجتمع الدولي ، عن خطورة تحويل مهمة الدولة من قوة لانهاء الانقلاب واستعادة وظيفتها الوطنية إلى منظومة عمل تساهم في توفير المزيد من الفرص لتكريس الانقلاب كأمر واقع".

وتساءل السفير ياسين سعيد نعمان : "ترى ما الذي يجعل لا يجنحون للسلام وقد توفرت لهم هذه الفرص دون أي مقابل".

اقرأ أيضاً

يذكر أن الحكومة ، صرحت في أكثر من مرة، أنها قدمت تنازلات كبيرة تماشيا مع المبادرات الدولية حول السلام في اليمن، في الوقت الذي تواصل مليشيات الحوثي التابعة لإيران، التعنت ورفض الجهود والوساطات الإقليمية والدولية للسلام في اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق